رغم عنفه.. “سكويد غيم” يحقق أعلى مشاهدات في “نتفليكس”

0 24

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وصل عدد متابعي مسلسل “لعبة الحبار” الكوري رسمياً إلى 111 مليوناً على المنصة وذلك في غضون 29 يوماً من إطلاقه

مشهد من ملسلس "سكويد غيم"

جذب المسلسل هذا العدد خلال 27 يوماً فقط، منذ بداية بثه في 17 سبتمبر الماضي، متجاوزاً بسهولة المسلسل التاريخي الذي تدور أحداثه في المملكة المتحدة “بريدجرتون” الذي تابعه 82 مليون مشترك في أول 28 يوماً من عرضه.

وتكشف “نتفليكس” معلومات محدودة عن أرقام المشاهدات بمنصتها. وتشمل الأرقام التي كشفت عنها للمشاهدين في أول 28 يوماً لبث “بريدجرتون” وغيره من مسلسلاتها أي حساب شاهد مستخدمه إحدى الحلقات لدقيقتين على الأقل.

وبسبب شعبية “لعبة الحبار”، قاضت “إس. كيه. برودباند”، المقدمة لخدمة الإنترنت في كوريا الجنوبية، “نتفليكس” مطالبةً بتكاليف الاستخدام الكثيف للشبكة وأعمال الصيانة بسبب الزيادة الكبيرة في عدد المشاهدين.

مشهد من ملسلس "سكويد غيم"

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد