وصل عدد متابعي مسلسل “لعبة الحبار” الكوري رسمياً إلى 111 مليوناً على المنصة وذلك في غضون 29 يوماً من إطلاقه

جذب المسلسل هذا العدد خلال 27 يوماً فقط، منذ بداية بثه في 17 سبتمبر الماضي، متجاوزاً بسهولة المسلسل التاريخي الذي تدور أحداثه في المملكة المتحدة “بريدجرتون” الذي تابعه 82 مليون مشترك في أول 28 يوماً من عرضه.
وتكشف “نتفليكس” معلومات محدودة عن أرقام المشاهدات بمنصتها. وتشمل الأرقام التي كشفت عنها للمشاهدين في أول 28 يوماً لبث “بريدجرتون” وغيره من مسلسلاتها أي حساب شاهد مستخدمه إحدى الحلقات لدقيقتين على الأقل.
وبسبب شعبية “لعبة الحبار”، قاضت “إس. كيه. برودباند”، المقدمة لخدمة الإنترنت في كوريا الجنوبية، “نتفليكس” مطالبةً بتكاليف الاستخدام الكثيف للشبكة وأعمال الصيانة بسبب الزيادة الكبيرة في عدد المشاهدين.
